اجتماع


24 يوليو, 2022

عقد ظهر يوم الأحد الموافق 24/ يوليو /2022م، الأجتماع الثالث للمجلس العلمي بالأكاديمية، و أفتتح الأجتماع السيد رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا فرع غريان الأستاذ الدكتور/ عبدالله محمد الكلش، وبحضور وكيل الشؤون العلمية وعمداء المدارس، ومدير إدارة التطوير بالأكاديمية، والمسجل العام بالأكاديمية، ومدير مكتب الجودة وتقييم الأداء بالأكاديمية .

ناقش المجتمعون البرامج العلمية والنظم واللوائح المنظمة لها، ومدى الاستعدادات والاجراءات التي ستتخذ لاستقبال دفعة جديدة لعام 2023/2022م بفصليه ( الخريف - الربيع) .

واستهل الأجتماع السيد وكيل الشؤون العلمية بالترحيب برئيس الأكاديمية وقدم شرحا وافيا على سير العملية التعليمية للعام الحالي بفصليه( 2022/2021)، وشكر جميع العمداء و رؤوساء الأقسام على المجهودات التي بدلت في هذا الجانب وإن العملية التعليمية تسير وفق المواعيد الزمنية المحدد لها دون تاخير، ووفق الشروط والضوابط العلمية والقانونية المعمول بها، وركز في كلمته للساده اعضاء المجلس على اهمية المحافظة على المعيار العلمي بالدرجة الأولى حتى نؤهل مخرجات أكاديمية ذات قيمة علمية عالية .

تطرق الحاضرون إلى الإستعدادات لفتح باب القبول للطلاب الجدد في التخصصات والأقسام وفق الخطة الدراسية والآليات المعمول بها، والمفاضلات بين المتقدمين .

  • 0 تعليق
  • 1613 زيارة
التعليقات